ميكروسوفت تطلق حماية خاصة بإطار عمل دوت نت

أعلنت الشركة العملاقة مايكروسوفت عن إصدار تصحيحاً يعمل على معالجة العديد من الثغرات الأمنية والتي تم إكتشافها أخيراً في ASP.NET 

 The company announced giant Microsoft to issue patch that works to address many of the vulnerabilities that were discovered recently in ASP.NET

وبالطبع فإن هذه الثغرات تمثل نقاط ضعف كبيرة جداً وبالتالي فإنها تتطلب تحديث خارجي عن الرقعة الأمنية ليوم الثلاثاء.

وينتظر المبرمجين أن يستفيدوا في نطاق عمل دوت( NET) بالتالي ستستفيد من التصحيح الامني رقم مائه 100 في هذا العام والذي يسمى MS11 – 100. كما أشارت ميكروسوفت بهذا الخصوص في البيات الذي أصدرته أن الثغره الأمنية في  من الممكن أن يسمح بهجوم رفض الخدمة على الخوادم المركزية.
ولم تتعرض ميكروسوفت الى تحديد ما هي الإستخدامات المرتبطة بهذه الثغرة.

ومن المتوقع ان يكون جل إهتمام ميكروسوفت على ثغرة واحدة.ولكن يظهر التصحيح في الواقع يحتوي على 4 ثغرات في نسخة عمل دوت نت .1.1.ASP.NET بحزمة الخدمات (Service Pack 1)
وهو إطار عمل دوت نت 2.0 بحزمة خدمات2  وأيضاً لإطار عمل دوت نت 3.5  بحزمة خدمات 1  وإطار عمل دوت نت 3.5.1 وأخيراً إطار عمل دوت نت 4  وكل الأنظمة المتوافقة معها. والمستويات فيها تتراوح بين المهمة والخطيرة
يمكنك تحميل رقعة الحماية من هنا
ولكن هناك سؤال؟
كمستخدم ومبرمج لدوت نت. هل لاحظت بعض هذه لثغرات؟ وهل أنت ممن يواكب التحديثات أولاً بأول؟
تابعونا على مدونة المبتكر للتتعرف على أخر اخبار التكنولوجيا في العالم...

Of course, these gaps are the weaknesses of a very large and thus require this patchfor external security on Tuesday.

Programmers are expected to benefit in the scope of the dot (NET) thus will benefit from the security patch number one hundred to 100 this year, which is called MS11 - 100. Microsoft also noted in this regard in the Bayat issued by the gap in security thatcould allow denial of service attack on the central servers.
Microsoft has not suffered to determine what are the uses associated with this gap.

It is expected to be the most interesting hole on the Microsoft one. But in fact showsthe patch contains 4 gaps in the working copy NET .1.1. ASP.NET service pack(Service Pack 1)
A framework for dot NET 2.0 Service Pack 2 and also for NET Framework 3.5Service Pack 1 and NET Framework 3.5.1 Finally, the framework of the dot NT 4 and all systems are compatible with it. And levels in between the important and serious.