وصفات طبيعية للتخلص من الشعر الابيض المبكر

وصفات طبيعية للتخلص من الشعر الابيض المبكر,وصفات للتخلص من الشعر الابيض,وصفات للتخلص من الشيب المبكر,وصفات للتخلص من الشيب المبكر

وصفات طبيعية للتخلص من الشيب المبكرإن ظهور الشعر الابيض في مرحلة الشباب قد يسبب الخوف لدى البعض من بدء الشيب المبكر لذلك نقدم لك اليوم 4 وصفات طبيعية تساعدك على التخلص من الشيب المبكر بسرعة وبطرق طبيعية وبعيداً عن المواد الكيميائية والصبغات.

فيما يلي نعرض عليكم الوصفات الطبيعيه للمساعدة على التخلص من الشيب المبكر:

الوصفة 1 من وصفات طبيعية للتخلص من الشيب المبكر:
قم بغلي نبات المريمية (حوالي 4 ملاعق كبيرة من اوراق المريمية ثم بعد ذلك قم بتركها لتبرد ومن ثم قم بتصفيتها، وأضف إليه ملعقة صغيره من القرنفل المسحوق ونصف فنجان من الشاي المغلي جيداً ثم قم بالتقليب. بعد ذلك مباشرة قم بإضافة الحنة (حوالي ملعقتان كبيرتان من الحنة المذابة في نصف فنجان من الماء، بعدها يوضع الخليط على فروة الرأس والشعر ويفضل تركه مدة نصف ساعة تقريباً وبعدها يغسل بالماء).

الوصفة 2 من وصفات طبيعية للتخلص من الشيب المبكر:
قم بنقع 4 ملاعق من أوراق المريمية في ملئ كوبين من الماء المغلي ولمدة ساعتين تقريباً. ، ليستخدم بعد أن يتم تبريدة وتصفيتة، يدهن الشعر به كل مساء تحديداً قبل النوم ومحاولة دهان الشعر خصلة خصلة للحصول عل أفضل النتائج.

الوصفة 3 من وصفات طبيعية للتخلص من الشيب المبكر:
قم بنقع ملغقتان من حبوب السمسم في كوب من الماء ثم بعد ذلك قم بغلية لمدة 20 دقيقة، ومن ثم قم بإستخدامة كدهان للشعر 3 مرات في اليوم.

الوصفة 4: قد يفيدك في ذلك تناول عسل النحل وخميرة البيرة والعسل الأسود و الثوم والخضروات والبيض والمأكولات البحرية واللحوم والحبوب ولب القمح في ذلك.
---------------------------------------
وصفات طبيعية للتخلص من الشعر الابيض المبكر,وصفات للتخلص من الشعر الابيض,وصفات للتخلص من الشيب المبكر,وصفات للتخلص من الشيب المبكر